دعوة منظمة الادارة العربية

دعوة خاصة

ضمن نشاط منظمة الادارة العربية في تنفيذ دراسات وبحوث تطويرية في مختلف جوانب علم الادارة وتطبيقاتها، فإننا ندعوكم للحصول على عضوية منظمة الادارة العربية و فرصة ترشيحكم لعضوية أحد فرق البحوث التخصصية كممثلين عن بلدكم الأم حسب تخصصكم.

هذه الفرق ستشكل نواة فريق بحوث التَمَيُّز المؤسسي IERT©=Institutional Excellence Research Team بهدف تطوير واعتماد مقاييس واختبارات ومخططات ضمن مرتكزات البرنامج الخاص لإعادة تأهيل المنظمات للتَمَيُّز المؤسسي RPIE©=Rehabilitation Program for Institutional Excellence المعتمد من ©TECC و من ©IB4P.
وسيتم مشاركة نتائج أبحاث هذه الفرق مع مختلف الحكومات العربية والعمل على تطبيقها في جميع المنظمات العربية في القطاع العام والخاص والمشترك.

وسيمنح أعضاء الفرق والناجحين بإختباره شهادة اعتماد كـ مُيَسِّر Facilitator معتمد للاشراف على تطبيق البرنامج في جميع المنظمات والمؤسسات العربية، وسيكون لجميع أعضاء الفرق «حسب تخصصهم» دور في تطبيق برنامج ©RPIE والحصول على الكثير من المزايا التفضيلية.

ارسل رسالة عبر الواتس اب للاستاذة أليسا بدران «اكتب فيها اسمك الكامل» على الرقم
00905522032821
وسترسل لك رابط الحصول على العضوية المميزة الخاص بك اذا كان اسمك من ضمن المرشحين الذين تم اختيارهم من ضمن قائمة كبيرة من المتخصصين والاستشاريين.

للتقدم لطلب العضوية من الرابط ادناه:
http://bit.ly/2kdQx8G

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.